Thursday, May 8, 2008

3fsa

راح اقول من بدايةامس لي اليوم من

كنت منعفسة مادري شسوي

ادرس ولا ازهب اغراضي حق الشاليه

و اللي زاد السالفة تليفوني خرف اظاهر انتهت صلاحيته و ماقام يشتغل

و كنت معتمده عليه ان راح اقوم على صوت المنبه

بس شسوي خون فيني

حسيت مو قادرة اسوي ولا شي

امتحاني مو دارستله كلش

و هم مو مزهبة اغراضي

المهم زهبت اغراضي و اختي ما قصرت زهبت وياي

عاد بعد 12 كلهم نامو ضليت بروحي

الحين انا لازم ادرس

ضليت ادرس لي صارت صلاة الصبح

قمت صليت ورديت اكمل دراستي

لين صارت الساعة 7

عاد انا مادري شنو صار ماحسيت الا ابوي يقومني

يقولي يلا قومي عشان لا تتأخرين

هذا كان ساعة 7.45

كنت نايمة بالصالة

رحت غرفتي ماحسيت نمت مرة ثانية

مسكين ابوي رد قومني

عاد الحين لازم اقوم

قمت لبست عالسريع

رحت الامتخان الحمدلله كان سهل

عاد قبل ما ارد البيت كنت بروج اشتري تليفون

بس المشكلة اي مكان اروح ما الاقي اللون اللي ابيه

المهم زهقت رديت البيت انا واخوي

على ما تغدينا

مشينا رحنا الشاليه

زحمة عند الباب

المهم وصلنا الشاليه

شاليهنا 0؟2 <<< حي اللي يبي يتفضل يشرفنا

الجو كان رطوبة بس الحين زين

و المشكلة اني مو نايمة شي

يعني قاعده و مالي خلق احد مساكين اللي وياي

كل شوي يقولون اشفيج و انا فيني نوم

بس مالي خلق انام مادري شلون


C U =D

No comments: