Saturday, September 6, 2008

أنا مع الأرهاب ..

متهمون نحن بالارهاب ...
اذا كتبنا عن بقايا وطن ...
مخلع .. مفكك مهترئ أشلاؤه تناثرت أشلاء ...
عن وطن يبحث عن عنوانه ...
وأمة ليس لها أسماء !
عن وطن .. لم يبق من أشعاره العظيمة الأولى سوى قصائد الخنساء !!
عن وطن لم يبق فى افاقه حرية حمراء .. أو زرقاء .. أو صفراء ..
عن وطن .. يمنعنا أن نشترى الجريدة أو نسمع الأنباء ...
عن وطن كل العصافير به ممنوعة دوما من الغناء ...
متهمون نحن بالارهاب
ان نحن دافعنا عن الارض وعن كرامــــــة التــراب
اذا تمردنا على اغتصاب الشعب ..
واغتصابنا ...
اذا حمينا آخر النخيل فى صحرائنا ...
وآخر النجوم فى سمائنا ...
وآخر الحروف فى اسمآئنا ...
وآخر الحليب فى أثداء أمهاتنا ..
..... ان كان هذا ذنبنا فما اروع الارهــــــــاب!!
أنا مع الارهاب ..
اذا كان يستطيع ان يحرر الشعب من الطغاة والطغيان
وينقذ الانسان من وحشية الانسان
أنا مع الإرهاب ما دام هذا العالم الجديد ..
مقتسما ما بين أمريكا .. واسرائيل ..
بالمناصفة !!!
أنا مع الإرهاب
بكل ما املك من شعر ومن نثر
ومن انياب ما دام هذا العالم الجديـــد
!! بيـن يدي قصــــــاب
أرفــــع صوتـي عاليا
أنا مع الإرهاب
أنا مع الإرهاب
أنا مع الإرهاب
من(( أنا مع الإرهاب )) .. لنزار قباني ..

3 comments:

Miss-Q8 said...

و أنا مع الارهابْ

شكرا ً لـ مصافحة مع ذلك الكبيرْ

~~~

Don Juan said...

We're all terrorists :)

Mariam said...

miss-q8 ..

al3foo

don juan ..

yes we are ..